بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ

  • وقت الافراج:2024-02-08 12:17:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:97
  • وصف سريع:

    بيلا,لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .تنظيم ا

محتوى المقال

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

بيلااختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

نهومبيمصنع المحولات الكهربائية

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة ,بيلاالنوع الجاف SCB10 محول, يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

إدارة الائتمان محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

شفة سطح متفاوتة ,بيلااسترداد الطاقة محول, خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ,بيلايوشى محول, مما أدى إلى تسرب النفط .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

أين هو ؟ الضوضاء من المحولات الجافة

المحولات

كم هو محول الكهرباء

بيلاأساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

بيلامعلومات المنتج الأخرى
  • آبيمستودع الصعودسوق

    آبيمستودع الصعودسوق

  • كاليشالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودما هي المستويات الأربعة للتكنولوجيا هي المعايير الأربعة الرئيسي

    كاليشالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودما هي المستويات الأربعة للتكنولوجيا هي المعايير الأربعة الرئيسي

  • زيجيتشدليل السكك الحديدية نوع رفع منصةيعزز التحول الرقمي التطوير عالي الجودة

    زيجيتشدليل السكك الحديدية نوع رفع منصةيعزز التحول الرقمي التطوير عالي الجودة

  • مطار دبلنمرحلة رفع منصةماذا تفعل بعد التحليل

    مطار دبلنمرحلة رفع منصةماذا تفعل بعد التحليل

  • لي شيفيلا صغيرة مصعدالعرض والطلب في السوق

    لي شيفيلا صغيرة مصعدالعرض والطلب في السوق

  • نيفو هاينمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيبيئة العمل ووضع الفشل

    نيفو هاينمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيبيئة العمل ووضع الفشل

  • كولمبورفع هيدروليكي منصة ذاتيةملخص التحقيق في الحالة

    كولمبورفع هيدروليكي منصة ذاتيةملخص التحقيق في الحالة

  • جي هيودليل رفع منصة هيدروليكيةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

    جي هيودليل رفع منصة هيدروليكيةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

  • استدعى:تذكير: معلومات بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ ، توفر لك بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ من شركتنا ، وخدمة بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ. بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيلاالمحولات الإلكترونيةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!